مشاكل نقل الأثاث

مشاكل نقل الأثاث

مشاكل نقل الأثاث التي تواجه صاحب المنزل عند نقل الأثاث والعفش

لا شك أن قرار نقل الأثاث أو العفش من أصعب القرارت التي قد تواجه صاحب المنزل عند انتقاله لمنزل آخر، خصوصا مع المشكلات العديدة التي تواجهه في نقل العفشوينصح الخبراء في أفضل شركة نقل أثاث في ابوظبي صاحب المنزل بعدم نقل الأثاث بنفسه بالطرق التقليدية المعتادة؛ حيث يعرض نفسه للحيرة والتساؤل عن كيفية نقل الأثاث وكيفية جمع الأغراض من المطبخ، وغرف النوم، وغرفة الجلوس، أو حتى الأغراض الشخصية والاكسسوارات. كما أنه لا يدري أي قطع الأثاث يجمع أولًا، أو كيفية فك وترتيب قطع الأثاث، ولا كيفية ترتيب العفش في المنزل الجديد. وقد يلجأ البعض للتخلص من بعض قطع الأثاث حتى يوفر في عملية نقل الأثاث والعفش.

وقد تلحق الأضرار بصاحب المنزل نفسه حين ينقل الأثاث بمفرده؛ حيث أن هناك قطع أثاث وزنها ثقيل أو كبيرة الحجم ولو حاول أحدهم نقلها بمفرده سيتسبب في إحداث ضرر كبير لنفسه، مثل إصابات الظهر أو الساقين، وقد يعرض حياته للخطر أيضا. ومن المؤكد أنه سيضيع وقتا وجهدا كبيرين في عملية نقل العفش.

من مشاكل نقل الأثاث

تقدم لكم أفضل شركة نقل اثاث ابوظبي بعض المشاكل التي سببها نقص الخبرة وعدم معرفة أفضل طرق نقل اثاث ابوظبي. إذا أردت نقل الأثاث بسهولة ستواجهك مشاكل عديدة، منها:

  1. قطع الأثاث الكبيرة والثقيلة؛ حيث لا يستطيع فرد واحد أو حتى عدة أفراد حمل قطع الأثاث الكبيرة ونقلها دون تعريضها للكسر أو الخدش والتجريح، خصوصا في المناطق الضيقة أثناء خروج الأثاث من المنزل أو على السلالم أو عند نقل الأثاث للمنزل الجديد.
  2. قطع الأثاث التي تحتوي على الزجاج،وتشكل هذه القطع أزمة كبيرة عند نقل العفش؛ حيث أنها معرضة بنسبة كبيرة جدا للكسر مما سيؤدي لتشويه وتدمير قطع الأثاث هذه عند نقلها.
  3. الأجهزة الكهربائية، وتحتاج هذه الأجهزة معاملة خاصة جدا حتى لا يتسبب نقلها بالطريقة الخاطئة إتلافها للأبد أو حتى حاجتها للتصليح بمبالغ طائلة، وأكبر مثال على ذلك هو نقل الثلاجة التي قد تتسبب طريقة حملها الخاطئة ونقلها في توقفها عن العمل، وحدوث مشاكل فنية فيها.
  4. تجهيز الأدوات والأثاث للنقل؛ حيث تعتبر هذه المشكلة من أكبر المشكلات التي نواجهنا عند نقل العفش، فترتيب الأثاث يحتاج إلى مجهود شاق ونظام محكم حتى لا تتداخل القطع والأدوات أو تتعرض للكسر، كما أن إعادة قطع الأثاث والأدوات إلى أماكنها في البيت الجديد سيحتاج منا مجهود كبير في عملية البحث والترتيب مرة أخرى.
  5. فك قطع الأثاث، وتحتاج بعض قطع الأثاث للمعاملة برفق عند الفك والتركيب باحترافية؛ حتى لا تتعرض للاتلاف، ولذلك يجب الاعتماد على المختصين في فك وتركيب الأثاث.
  6. تنزيل ورفع الأثاثمن الأبواب والسلالم الضيقة أو من الشقق السكنية المرتفعة، وهي مشكلة كبيرة جدا من أصعب مشاكل نقل الأثاث.
  7. وسائل وسيارات نقل الأثاث، والتي قد تكلفك مبالغ مالية كبيرة بالإضافة لعدم تخصصها؛ مما يعرض قطع الأثاث والعفش كله للخطر أثناء الطريق، خصوصا في الظروف الجوية القاسية.

إذا كنت تبحث عن طريقة نقل الأثاث بطريقة سليمة، وسريعة، وسهلة، ولا تكلفك الكثير من المال أيضا؛ فتقدم لك أفضل شركة نقل أثاث في ابوظبي الحلول لنقل الأثاث والعفش بدون مشاكل.

يونيو 9, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *